عاجل
جراد: لابد من استرجاع ثقة الشعب المنتفض في 22 فيفريالأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:29
الرئيس تبون يستقبل وفدا من المجلس الإسلامي الأعلىالأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:22
كورونا: تسجيل 278 إصابة جديدة خلال الـ 24 ساعة الأخيرة الأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:15
تحديث : الثلاثاء, 27 آب/أغسطس 2019 10:21

اتصالات الجزائر تنظم عملية تنظيف الشواطئ على المستوى الوطني‎

نظمت أمس السبت مؤسسة " اتصالات الجزائر" حملة لتنظيف الشواطئ شملت العديد من ولايات الوطن وكان هدفها الأساسي تحسيس المصطافين حول أهمية وضرورة المحافظة على البيئة ونظافة الشواطئ ودعتهم إلى المشاركة في هذه المبادرة خلال موسم الاصطياف الحالي.

مالك. ز
مالك. ز
345
اتصالات الجزائر تنظم عملية تنظيف الشواطئ على المستوى الوطني‎ صورة: أرشيف

وذكر بيان " اتصالات الجزائر " تلقت اليوم " أنا نيوز " نسخة منه أن هذه الحملة التحسيسية التي تنظم على الصعيد الوطني ترمي وتهدف إلى تحذير المصطافين من مخاطر النفايات الناتجة عن الاستهلاك البشري في الوسط الطبيعي وتدعوهم إلى الحفاظ على نظافة الشواطئ الجزائرية.

باعتبارها شركة مواطنة، تهدف "اتصالات الجزائر " من خلال هذه الحملة وحملات أخري تنظم على مدار السنة لمرافقة كل النشاطات التي تهم الجزائريين و خاصة الفئة الشبانية و كذا المساهمة منها في الحفاظ على البيئة.

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.