عاجل
قايد صالح: مكافحة الفساد ترتكز على معلومات صحيحة ومؤكدةالثلاثاء، 21 أيار 2019 14:26
قايد صالح: على الشعب منع أصحاب المخططات الخبيثة من التسلل داخل صفوفهالثلاثاء، 21 أيار 2019 14:28
قايد صالح: عملية مكافحة الفساد ترتكز على نهج متين وصلبالثلاثاء، 21 أيار 2019 14:25

" اتصالات الجزائر " تضمن خدماتها خلال ثاني أيام عيد الأضحى المبارك

أعلنت " اتصالات الجزائر" أنها ستلتزم وكعادتها بتوفير أفضل خدماتها خلال ثاني أيام العيد، وهذا من خلال تجنيد فرقها التجارية والتقنية التي ستسهر على ضمان استمرارية الخدمة وتصليح التعطلات وصيانة الشبكة على امتداد اليوم الثاني من هذه المناسبة الجليلة.

مالك. ز
مالك. ز
280
" اتصالات الجزائر " تضمن خدماتها خلال ثاني أيام عيد الأضحى المبارك صورة: أرشيف

وذكر بيان " اتصالات الجزائر " اليوم في بيانه استلمت " أنا نيوز " نسخة منه أنه في هذا الصدد، سيتم فتح الوكالات التجارية الرئيسية لاتصالات الجزائر ابتداء من 10 سا صباحا إلى غاية 15.00 سا وزالا خلال اليوم الثاني من عيد الأضحى، وذلك عبر كامل التراب الوطني.

فعلى مستوى الجزائر العاصمة فإن الوكالات التجارية المعنية بالمواقيت المذكورة آنفا هي حسين داي، برج الكيفان، القبة، عيسات إيدير، بن مهيدي، بئر مراد رايس، الشراقة، باب الوادي، زرالدة و الأبيار، أما بالنسبة للولايات الأخرى  فان الفضاءات المفتوحة هي الوكالات التجارية الرئيسية.

بمناسبة الاحتفال بعيد الأضحى المبارك، تتقدم " اتصالات الجزائر " بأحر التهاني للشعب الجزائري مع أطيب التمنيات بمزيد من السعادة والازدهار.

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.