عاجل
قايد صالح: مكافحة الفساد ترتكز على معلومات صحيحة ومؤكدةالثلاثاء، 21 أيار 2019 14:26
قايد صالح: على الشعب منع أصحاب المخططات الخبيثة من التسلل داخل صفوفهالثلاثاء، 21 أيار 2019 14:28
قايد صالح: عملية مكافحة الفساد ترتكز على نهج متين وصلبالثلاثاء، 21 أيار 2019 14:25
تحديث : الأربعاء, 07 آب/أغسطس 2019 00:01

اتصالات الجزائر تفك العزلة عن قرى بسكرة

تراهن شركة اتصالات الجزائر ببسكرة على خلق أكبر فضاء معلوماتي يمكن من تقريب أقصى  المناطق الجزائرية و فك العزلة عنها وهذا بعد نسبة التغطية لخدمة الانترنت والاتصالات التي بلغت 95بالمائة بولاية بسكرة.

مالك. ز
مالك. ز
180
اتصالات الجزائر تفك العزلة عن قرى بسكرة صورة: أرشيف

وحسب ما أفاد به عبد الحميد جفافلة رئيس مشروع شبكة الجيل الرابع باتصالات الجزائر بسكرة في تصريح إعلامي فإن نسبة التغطية الولائية لخدمة الجيل الرابع قد بلغت 95المائة، حيث تضمن  هذه الخدمة تدفق عالي لخدمة الانترنت وبصفة جيدة تعكسها قلة الانقطاعات وتواجد الخدمة في بيوت الزبائن وهو ما فك العزلة عن معظم النواحي النائية بإقليم ولاية بسكرة.

ومن جهته تحدث عمار بن سعيد مسؤول مصلحة المبيعات باتصالات الجزائر عن الصعوبات التي واجهت  شركة اتصالات الجزائر في تغطية الولاية خاصة أمام خصوصية المنطقة الفلاحية والرعوية إلا أن هذا لم ينقص من عزم شركة اتصالات الجزائر  وسعيها لإيصال جميع زبائن اتصالات الجزائر  مهما كان مكان تواجدهم من خدمة الانترنت وهو ما استحسنه مواطنو  الولاية الذين اثنوا على التغطية الجيدة لخدمة الجيل الرابع بولاية بسكرة.

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.