عاجل
قايد صالح: مكافحة الفساد ترتكز على معلومات صحيحة ومؤكدةالثلاثاء، 21 أيار 2019 14:26
قايد صالح: على الشعب منع أصحاب المخططات الخبيثة من التسلل داخل صفوفهالثلاثاء، 21 أيار 2019 14:28
قايد صالح: عملية مكافحة الفساد ترتكز على نهج متين وصلبالثلاثاء، 21 أيار 2019 14:25
تحديث : الثلاثاء, 06 آب/أغسطس 2019 14:57

العثور على 4 أشخاص من عائلة واحدة متوفين في ظروف غامضة بتيزي وزو

توفي مساء الإثنين، أربعة أشخاص من عائلة واحدة داخل شقة تقع في بناية على مستوى حي توات ببلدية تيزي وزو في ظروف غامضة حسب بيان للحماية المدنية.

م. م
م. م
86
العثور على 4 أشخاص من عائلة واحدة متوفين في ظروف غامضة بتيزي وزو صورة: أرشيف

وأوضح المصدر ذاته، أنّ الأمر يتعلق برب العائلة الذي يبلغ من العمر  62 سنة وإبنتيه الكبرى والصغرى تبلغان من العمر 22 و 11 سنة وابنه البالغ 13 سنة تم العثور عليهم في حدود الساعة 15 و 43 دقيقة.

وتنقل أعوان الحماية المدنية للوحدة الرئيسية بتيزي وزو إلى عين المكان، حيث قاموا بتحويل جثث الضحايا نحو مصلحة حفظ الجثث بالمستشفى الجامعي نذير محمد.

من جهتها باشرت مصالح الأمن تحقيقا معمقا لمعرفة أسباب هذه المأساة التي لا تزال غامضة.

جدير بالذكر، أن هذه الحادثة تعتبر الثانية من نوعها في ظرف أقل من أسبوع بولاية تيزي وزو، حيث لقي الأربعاء ثلاثة أشخاص (رجلان وإمراة) مصرعهم، وتم العثور على جثثهم داخل شقة تقع في عمارة على مستوى حي عنان بعاصمة الولاية، دون تحديد ظروف الوفاة.

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.