عاجل
جراد: لابد من استرجاع ثقة الشعب المنتفض في 22 فيفريالأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:29
الرئيس تبون يستقبل وفدا من المجلس الإسلامي الأعلىالأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:22
كورونا: تسجيل 278 إصابة جديدة خلال الـ 24 ساعة الأخيرة الأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:15

وزارة العمل تعتمد مجلس الصحفيين ونقابتين في قطاع الصحة

في إطار متابعة عملية معالجة وتحيين ملفات طلبات التسجيل للمنظمات النقابية للعمال والمستخدمين، سلم وزير العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي، البروفيسور تيجاني حسان هدام، أمسية الإثنين 29 جويلية 2019، وصولات تسجيل التصريح بتأسيس ثلاث (03) منظمات نقابية للعمال.

أحمد. غ/ وأج
أحمد. غ/ وأج
727
مقر وزارة العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي مقر وزارة العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي صورة: أرشيف
وتمّ تسليم وصل التّسجيل لكل من:
1. المجلس الوطني للصحفيين الجزائريين.
2. النقابة الوطنية للصيادلة الجزائريين المعتمدين.
3. النقابة الوطنية المستقلة لأعوان الطبيين في التخذير والإنعاش للصحة العمومية.
 
وتندرج هذه العملية في إطار تنفيذ القرارات المنبثقة عن اجتماع الحكومة المنعقد يوم 03 أفريل 2019، بخصوص دراسة الملفات المودعة لدى وزارة العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي، والمتعلقة بتأسيس منظمات نقابية والبت فيها، وفقا لأحكام القانون رقم 90-14 المؤرخ في 2 يونيو 1990، والمتعلق بكيفيات ممارسة الحق النقابي، المعدل والمتمم.
 
وتذكّر وزارة العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي، بأن مصالحها تبقى مفتوحة أمام ممثلي المنظمات النقابية للعمال وأصحاب العمل، للإجابة عن انشغالاتهم في هذا الصدد.

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.