عاجل
جراد: لابد من استرجاع ثقة الشعب المنتفض في 22 فيفريالأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:29
الرئيس تبون يستقبل وفدا من المجلس الإسلامي الأعلىالأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:22
كورونا: تسجيل 278 إصابة جديدة خلال الـ 24 ساعة الأخيرة الأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:15
تحديث : الأربعاء, 05 حزيران/يونيو 2019 20:49

شرطة أم البواقي تحجز كمية من اللحوم غير صالحة للاستهلاك البشري

تمكنت مصالح امن ولاية ام البواقي من حجز كمية من اللحوم غير صالحة للاستهلاك البشري قدر وزنها ب252 كلغ تمثلت في 188 كلغ من لحم الديك الرومي و35 كلغ من الدجاج و24 كلغ من اللحوم الحمراء و5 كلغ من الشحوم الحيوانية ، هاته اللحوم كانت  محملة على شاحنة من نوع kia تم توقيفها علي مستوي حاجز المراقبة  بام البواقي .

مدفوني صونيا
مدفوني صونيا
410
شرطة أم البواقي تحجز كمية من اللحوم غير صالحة للاستهلاك البشري صورة: أرشيف
حيث وبعد تفتيش الشاحنة تبين ان الحمولة تنبعث منها رائحة كريهة ،إضافة  الى عدم حيازة السائق على شهادة طبية خاصة  بالمنتوج وحيازته علي شهادة لا ينطبق محتواها علي المنتوج  المنقول ،ليتم تحويل الشاحنة وسائقها الي مقر أمن الولاية.
وبالتنسيق مع الجهات المعنية تم توجيه هاته اللحوم  الى الإتلاف  بعد ان قامت معاينتها واكدت عدم إحترام شروط الحفظ الخاصة بالمنتوج وكذا عدم صلاحيتها للاستهلاك البشري  ،كما انجز ضد السائق ملفا جزائيا وأرسل الى الجهات القضائية.

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.