عاجل
جراد: لابد من استرجاع ثقة الشعب المنتفض في 22 فيفريالأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:29
الرئيس تبون يستقبل وفدا من المجلس الإسلامي الأعلىالأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:22
كورونا: تسجيل 278 إصابة جديدة خلال الـ 24 ساعة الأخيرة الأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:15
تحديث : الثلاثاء, 28 أيار 2019 18:07

"اتصالات الجزائر" تخفض أسعار المكالمات نحو الموبايل والخارج طيلة رمضان"

تتواصل العروض الخاصة بشهر رمضان التي أطلقتها "اتصالات الجزائر على أسعار المكالمات الهاتفية نحو شبكات الهاتف المحمول الوطني وكذا نحو الثابت الدولي.   

مالك ز
مالك ز
514
"اتصالات الجزائر" تخفض أسعار المكالمات نحو الموبايل والخارج طيلة رمضان" صورة: أرشيف

وحسب بيان شركة "اتصالات الجزائر" تلقت اليوم "أنا نيوز" على نسخة منه  فإن زبائنها سيستفيدون إلى غاية نهاية شهر رمضان الكريم، من تخفيضات على تسعيرة المكالمات نحو الهاتف الثابت الدولي التي حددت بـ 3 دج/دقيقة وهو سعر المكالمة المحلية وهذا ابتداء من الدقيقة الثالثة.

ويضيف البيان أن  البلدان المعنية بهذه التخفيضات هي فرنسا، ألمانيا، إيطاليا، إسبانيا، كندا، الصين، إنجلترا، الولايات المتحدة الأمريكية، المغرب، أستراليا، كما تقترح "اتصالات الجزائر" تخفيضات على أسعار المكالمات من الثابت نحو جميع شبكات الهاتف المحمول الوطنية بسعر 2 دج/الدقيقة فقط عوض 8 دج/الدقيقة، من 20 سا مساء إلى 08 سا صباحا.

من خلال إطلاق هذه العروض الترويجية الصالحة طيلة شهر رمضان 2019، تقترح "اتصالات الجزائر" أسعار مغرية في سوق الاتصالات وتؤكد التزامها بتلبية تطلعات زبائنها الكرام على أكمل وجه.

 

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.