عاجل
جراد: لابد من استرجاع ثقة الشعب المنتفض في 22 فيفريالأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:29
الرئيس تبون يستقبل وفدا من المجلس الإسلامي الأعلىالأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:22
كورونا: تسجيل 278 إصابة جديدة خلال الـ 24 ساعة الأخيرة الأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:15
تحديث : السبت, 26 كانون2/يناير 2019 11:08

وزير خارجية روسيا: ندرس إمكانية إلغاء التأشيرة مع الجزائر

 وقال وزير الشؤون الخارجية الروسي، أنه مستعد لكي يبحث مع نظيره الجزائري إمكانية إلغاء التأشيرات لأصحاب جوازات السفر العادية، وأوضح لإحدى الصحفيات الروسيات التي سألته عن هذه الإمكانية خلال ندوة صحفية مشتركة مع الوزير عبد القادر مساهل إننا على استعداد لبحث هذه المسألة مع أصدقائنا الجزائريين. 

أحمد. غ
أحمد. غ
431
وزير خارجية روسيا: ندرس إمكانية إلغاء التأشيرة مع الجزائر صورة: أرشيف

 نوه وزير الشؤون الخارجية الروسي سيرغي لافروف، أول أمس، بمستوى التعاون القائم بين الجزائر وفدرالية روسيا، معتبرا أن الدورة القادمة من اللجنة المختلطة الاقتصادية الجزائرية-الروسية ستكون فرصة لدراسة الإمكانيات المتاحة للبلدين من أجل تعزيز العلاقات الثنائية بشكل اكبر سيما على المستوى الاقتصادي، وكشف من جهة أخرى انه مستعد لكي يبحث مع الجزائر إمكانية إلغاء التأشيرات لأصحاب جوازات السفر العادية.

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.