عاجل
جراد: لابد من استرجاع ثقة الشعب المنتفض في 22 فيفريالأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:29
الرئيس تبون يستقبل وفدا من المجلس الإسلامي الأعلىالأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:22
كورونا: تسجيل 278 إصابة جديدة خلال الـ 24 ساعة الأخيرة الأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:15

عصابة الطريق السياحي عين تاقواريت في قبضة الدرك

أنهت وحدات من الدرك الوطني نشاط نشاط عصابة اجرامية متورطة في قضايا اعتداء على مستعملي الطريق الوطني رقم 11 وهو مسلك سياحي بعين تاقورايت بفضل الرقم الأخضر 1055 حسب بيان للمجموعة الولائية للدرك الوطني بتيبازة.

عادل.ف
عادل.ف
854
اللصوصية تحتل الفضاءات السياحية اللصوصية تحتل الفضاءات السياحية صورة: ارشيف

أفراد العصابة أربعة أشخاص كانوا يقومون بالاعتداء على مستعملي الطريق الوطني رقم 11 و سرقة أغراضهم تحت طائلة التهديد بالطريق الساحلي السياحي الذي يشهد توافدا كثيفا للمواطنين وزوار الولاية خاصة خلال نهاية
الأسبوع.
واستطاع عناصر الدرك القاء القبض على اللصوص ومحترفي الجريمة المشار إليهم بناء و على اتصال عبر الرقم الأخضر 1055 مفاده تعرض شخص للسرقة على مستوى الطريق الوطني رقم 11 تم على الفور توجيه دورية متكونة من قائد الكتيبة الإقليمية للدرك الوطني بتيبازة وأفراد من الفرقة المختصة إقليميا مدعمة بعناصر من فصيلة الأمن والتدخل إلى عين المكان حيث تم حجز أسلحة بيضاء تستعملها العصابة لتخويف الضحايا.
وتم تحديد مكان تواجدهم و توقيفهم واقتيادهم إلى مقر الفرقة.

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.