عاجل
جراد: لابد من استرجاع ثقة الشعب المنتفض في 22 فيفريالأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:29
الرئيس تبون يستقبل وفدا من المجلس الإسلامي الأعلىالأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:22
كورونا: تسجيل 278 إصابة جديدة خلال الـ 24 ساعة الأخيرة الأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:15
تحديث : الإثنين, 09 تموز/يوليو 2018 15:33

تنصيب العقيد سرهود على رأس القيادة الجهوية الخامسة للدرك

أشرف العميد غـالي بلقصير قائد الدرك الوطني صبيحة 08 جويلية 2018، على تنصيب العقيد اسماعيل سرهود قائدا للقيادة الجهوية الخامسة للدرك الوطني بقسنطينة، خلفا للعميد طاهر مغالط طبقا لمخطط التحـــويل السنوي لحساب سنة 2018.

فارس نوري
فارس نوري
721
 مراسيم تنصيب قائد الجهة الخامسة للدرك الوطني مراسيم تنصيب قائد الجهة الخامسة للدرك الوطني صورة: ح.م

وفي البداية استقبل السيد العميد قائد الدرك الوطني من طرف اللواء اعثامنية عمار قائد الناحية العسكرية الخامسة، ليتنقل بعدها إلى مقر القيادة الجهوية الخامسة للدرك الوطني أين أشرف على مراسم التنصيب مرفوقا بالعميد مرغني عبد الحكيم رئيس أركان الناحية، حيث تم تسليم واستلام راية القيادة الجهوية الخامسة للدرك الوطني.

بحضور ضباط وإطارات هذا الهيكل القيادي الجهوي، ليقوم بعدها السيد العميد قائد الدرك الوطني بزيارة تفتيش وتفقد لمختلف الهياكل والمنشآت التابعة للقيادة الجهوية للدرك الوطني بقسنطينة.

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.