عاجل
تشييع جثمان المرحوم قايد صالح وسط حشد وتضامن شعبي تاريحي الأربعاء، 25 كانون1/ديسمبر 2019 16:26
الرئيس تبون يقر حداد وطنيا لمد ثلاث ايام و07 ايام داخل الوحدات العسكرية لوفاة قايد صالحالإثنين، 23 كانون1/ديسمبر 2019 14:36
الرئيس تبون يعين اللواء سعيد شنقريحة رئيسا لأركان الجيش بالنيابة، خلفا للمرحوم قايد صالح.الإثنين، 23 كانون1/ديسمبر 2019 14:22

ادانة رئيسة مكتب بريد الجزائر لاختلاسها 200مليون

اكتشفت وحدة بريد الجزائر غرب، أثناء عملية جرد الحسابات، عمليات مشبوهة تتعلق بشيكات، مؤشرة خاصة باقتناء السيارات بدون أي تغطية محاسباتية، أين تم تقييد شكوى لدى مصالح الأمن من أجل فتح تحقيق في القضية.

إيمان عيلان
إيمان عيلان
709
ادانة رئيسة مكتب بريد الجزائر لاختلاسها 200مليون صورة: أرشيف

بعد تمديد التحريات تبين وجود مشتبه فيها، بصفتها رئيسة مكتب بريد الجزائر بأولاد فايت، كانت تقوم بالتلاعب بحسابات دفاتر التوفير والاحتياط الخاصة بزبائن المكتب، والاستحواذ على أموالهم المدخرة، فضلا عن أختلاسها لأموال زبون قدرت قيمتها بـ196 مليون سنتيم.

الفعل الذي انكرته لدى مثولها أمام قاضي محكمة الشراقة بالعاصمة، مشيرة إلى أنها تؤدي واجبها على أكمل وجه وبطريقة قانونية محضة، لتدان بـ5 سنوات حبس نافذا عن الجرم المرتكب.

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.