عاجل
جراد: لابد من استرجاع ثقة الشعب المنتفض في 22 فيفريالأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:29
الرئيس تبون يستقبل وفدا من المجلس الإسلامي الأعلىالأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:22
كورونا: تسجيل 278 إصابة جديدة خلال الـ 24 ساعة الأخيرة الأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:15
تحديث : الأربعاء, 18 نيسان/أبريل 2018 11:41

لجنة تحقيق الداخلية في الملاعب تشرع في تقصي الحقائق

باشرت لجنة التحقيق التي نصبت على مستوى وزارة الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية مهامها بصفة رسمية اليوم ، للنظر في أسباب الانزلاقات الخطيرة التي عرفها ملعبا الشهيد حملاوي بقسنطينة والشهيد أحمد زبانة بوهران.

محمد. ع
محمد. ع
748
لجنة تحقيق الداخلية في الملاعب تشرع في تقصي الحقائق صورة: ح.م

وكشف بيان لوزارة الداخلية تسلم موقع انا نيوز نسخة منه أنه تنفيذا لتعليمات وزير الداخلية نور الدين بدوي تم الثلاثاء بمقر الوزارة، تنصيب لجنة التحقيق التي يرأسها المفتش العام لوزارة الداخلية والجماعات المحلية، بمشاركة إطارات الوزارة وممثلي وزارة الشباب والرياضة ومختلف الأسلاك الأمنية.

وأوضح البيان أن اللجنة شرعت في مهامها فور تنصيبها قصد بحث الأسباب وتحديد المسؤوليات ورفع تقاريرها إلى وزير الداخلية، نور الدين بدوي.

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.