عاجل
جراد: لابد من استرجاع ثقة الشعب المنتفض في 22 فيفريالأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:29
الرئيس تبون يستقبل وفدا من المجلس الإسلامي الأعلىالأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:22
كورونا: تسجيل 278 إصابة جديدة خلال الـ 24 ساعة الأخيرة الأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:15
تحديث : الأحد, 25 آذار/مارس 2018 00:21

خمري ترد علي ميهوبي: لا ترفع صوتك على النواب للبقاء في الحكومة!

لم يمر رد وزير الثقافة، عز الدين ميهوبي، على سؤال النائب بالبرلمان، بلدية خمري، بخصوص إزالة تثمال عين الفوارة ونقله إلى متحف، بردا وسلاما، حيث توالت الانتقادات تارة للوزير بسبب ماقيل انه إساءة للنائب وتارة أخرى للكتلة البرلمانية للاتحاد.

فوزية. ب
فوزية. ب
528
النائب بلدية خمري النائب بلدية خمري صورة: ح.م

فمن جانبها النائب عن اتحاد العدالة، البناء والنهضة بلدية خمري، اتهمت وزير الثقافة عز الدين ميهوبي بتسييس قضية تمثال عين الفوارة. وقالت في بيان لها "ان الوزير لم يتحرر من نزعته الايديولوجية الحزبية الضيقة في تعامله مع السؤال الذي تقدمت به". 

وأضافت النائب "الوزير في رده خرج عن اللباقة الدبلوماسية والسياسية والقانونية، ورده العنيف جاء بالتزامن مع كثرة الحديث عن تعديل حكومي، لذا ليس من الغريب ان يلجا إلى سياسة رفع الصوت على نائب معارض ليبرز وجوده لدى صناع القرار وياخذ شهادة البراءة لاعادة توظيفه من جديد".

وبدورها نددت حركة مجتمع السلم على لسان النائب لخضر براهيمي برد وزير الثقافة على قضية نقل تمثال عين الفوارة الي المتحف، معتبرة ماصدر عن ممثل قطاع الثقافة غير مقبول، سيما وانه اهان النائب التي تمثل الشعب.واعتبر النائب خرجة ميهوبي لاتمت بصلة للعمل الحكومي او السياسي.

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.