عاجل
قايد صالح: مكافحة الفساد ترتكز على معلومات صحيحة ومؤكدةالثلاثاء، 21 أيار 2019 14:26
قايد صالح: على الشعب منع أصحاب المخططات الخبيثة من التسلل داخل صفوفهالثلاثاء، 21 أيار 2019 14:28
قايد صالح: عملية مكافحة الفساد ترتكز على نهج متين وصلبالثلاثاء، 21 أيار 2019 14:25
 اهتز شاطيء كاف فاطمة بدائرة بن عزوز شرق ولاية سكيكدة في حدود منتصف النهار ونصف من يوم الاحد، بفاجعة غرق زورق النزهة الذي كان يحمل 11 راكبا.    
شدد نائب رئيس المحكمة العليا في كلمته خلال شرافه على تنصيب النائب العام لمجلس قضاء ميلة ممثلا عن وزير العدل وحافظ الاختام على التوجه الجديد لقطاع العدالة امام التغيرات والمستجدات التي يعرفها قطاع العدالة بعد 22 فيفري وكسب الرهان المتمثل في انجاح الاصلاحات التي تتم على مستوى قطاع العدالة والتي نعمل حاليا على محاربة الفساد واسترجاع المال المنهوب وطموحنا هو النجاح في هذه المهمة وان نجعل من قطاع العدالة قطاع للمواطنة يتميز بالعصرنة والمرونة وجودة الاداء.
أقدم هذا اليوم العشرات من سكان بلدية سيدي مروان ومعهم أهالي الضحية على القيام بوقفة احتجاجية امام المؤسسة الاستشفاءية الاخوة مغلاوي الشهداء السبعة ميلة.
أعلنت " اتصالات الجزائر" أنها ستلتزم وكعادتها بتوفير أفضل خدماتها خلال ثاني أيام العيد، وهذا من خلال تجنيد فرقها التجارية والتقنية التي ستسهر على ضمان استمرارية الخدمة وتصليح التعطلات وصيانة الشبكة على امتداد اليوم الثاني من هذه المناسبة الجليلة.
تغتنم  "أوريدو" المؤسسة المُواطنة، مناسبة عيد الأضحى المبارك لتقديم أحر تهانيها للجزائريين.
تمّ بصفة استثنائية تمديد آجال تعديل مستخرجات السّجل التّجاري لفائدة التجار الذين لم يجروا هذه العملية بعد، وذلك بإدخال الرمز الالكتروني (RCE) إلى غاية الـ30 سبتمبر المقبل، حسب ما أشار المركز الوطني للسّجل التّجاري في بيان له.
تراهن شركة اتصالات الجزائر ببسكرة على خلق أكبر فضاء معلوماتي يمكن من تقريب أقصى  المناطق الجزائرية و فك العزلة عنها وهذا بعد نسبة التغطية لخدمة الانترنت والاتصالات التي بلغت 95بالمائة بولاية بسكرة.
انطلقت اليوم التسجيلات الموجهة لحاملي شهادة البكالوريا لسنة 2018/ 2019 للالتحاق بالمعاهد الوطنية العليا للتكوين الشبه الطبي والمعاهد الوطنية العليا للقابلات على أن يتم الكشف عن نتائج المسابقة يوم 8 سبتمبر القادم حسب ما أعلنت عنه وزارة الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات اليوم.

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.