عاجل
قايد صالح: الجيش لن يكون طرفا في الحوار حتى انتخاب رئيس جديد للبلادالإثنين، 02 أيلول/سبتمبر 2019 18:17
مفتي جمعية العلماء المسلمين يعلن دعم تنظيم انتخابات 12 ديسمبرالثلاثاء، 24 أيلول/سبتمبر 2019 12:52
إقالة مدير الصحة بالوادي ومسؤولي مستشفى توفي به 8 رضعالثلاثاء، 24 أيلول/سبتمبر 2019 12:51
شل صباح اليوم معلمو الطور الابتدائي للأسبوع الثالث على التوالي المدارس الابتدائية بنسبة بلغت 62,75 بالمائة حسب ما كشفت عنه النقابة الوطنية لعمال التربية " أسانتيو " التي أعلنت مساندتها لهذا الإضراب من أجل الضغط على وزارة التربية الوطنية لتلبية مطالبهم المرفوعة منذ بداية الإضراب يوم 7 أكتوبر الجاري.
كشف والي سكيكدة عيسى عروة عن وجود قرابة 9 ألاف وحدة سكنية من مختلف الصيغ على مستوى مختلف بلديات الولاية لاتزال متوقفة ولم تنطلق بها الأشغال لأسباب تتعلق بالعقار وأخرى بتعقيدات ادارية (مناقصات وشهادة انطلاق الأشغال) وأخرى على مستوى العدالة، داعيا المدراء التنفيذيين المعنيين بالقضية إلى الاسراع في اعادة  بعث هذه المشاريع في أقرب وقت من أجل تجهيزها وتوزيعها على المواطنين.
نظمت أمس مديرية الصحة لولاية ميلة وبالتنسيق مع جمعية نجمة لمكافحة السرطان حملة تحسيسية ضد سرطان الثدي تزامنا وشهر التوعية العالمي أكتوبر غوز Octobre Rose، حيث عرفت الحملة حضور العديد من الأطباء الأخصائيين والعامين على حد سواء 
تجسيدا للمخطط الوطني الاستثماري لتطوير شبكة الاتصالات السلكية واللاسلكية التي وضعته المديرية العامة، تعكف مؤسسة اتصالات الجزائر بالمسيلة على تحسين خدماتها وإرضاء زبائنها من خلال تطوير وعصرنة أجهزتها وشبكتها.
 انتقل الى جوار ربه المجاهد عمار أكلي دريس، أحد مساعدي كريم بلقاسم على رأس جيش التحرير الوطني بمنطقة القبائل، الأربعاء بقرية أيت حسان ببلدية حسناوة (تيزي وزو) عن عمر ناهز 92 سنة، حسبما  علم لدى أفراد عائلته.
استفادت المديرية العملية لـ "اتصالات الجزائر" بولاية خنشلة من أحدث تقنيات الربط في مجال الاتصالات الرقمية، بحيث تم استلام 6557 وصلة تعتمد على تكنولوجيا FTTH مستخدمة في ذلك الألياف البصرية لنقل البيانات والمعطيات لتصل فيها سرعة الأنترنت إلى 100 ميغابيت.  
تواصل المديرية العملية لـ "اتصالات الجزائر" بولاية معسكر تجسيد مشروع ربط مكاتب "بريد الجزائر" بشبكة الألياف البصرية على مستوى الولاية، وتجهيزها بالمعدات والتقنيات الضرورية، وهو المشروع الذي انطلق في الثلاثي الأول من سنة 2018، وشمل لحد الآن 62 مكتبا بريديا منتشرا عبر مختلف مناطق الولاية بما فيها تلك المتواجدة في مناطق نائية وقرى صغيرة.  

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.