عاجل
قايد صالح: الجيش لن يكون طرفا في الحوار حتى انتخاب رئيس جديد للبلادالإثنين، 02 أيلول/سبتمبر 2019 18:17
مفتي جمعية العلماء المسلمين يعلن دعم تنظيم انتخابات 12 ديسمبرالثلاثاء، 24 أيلول/سبتمبر 2019 12:52
إقالة مدير الصحة بالوادي ومسؤولي مستشفى توفي به 8 رضعالثلاثاء، 24 أيلول/سبتمبر 2019 12:51
كشفت اتصالات الجزائر عن إطلاق عرضيها الترويجيين الجديدين الموجهين للزبائن الخواص المشتركين في خدمتي IDOOM ADSL و IDOOM FIBRE.  
قرر 7000 مكتتب في عدل 2 حصة 18000 بالعاصمة التصعيد من خلال تنظيم وقفة احتجاجية اليوم أمام وزارة السكن للتعبير عن غضبهم من التصريحات الأخيرة للمدير التجاري بالوكالة الوطنية لتطوير السكن وتحسينه، والذي قالوا بأنه جاء مناقضا لما أخبرهم به المدير العام لوكالة عدل الأسبوع المنصرم.   
بن فليس يتعهد باحتواء ذوي الاحتياجات الخاصة والفئات الهشة، ذوي الاحتياجات الخاصة، الشراءح الهشة منها متقاعدو الجيش ضحايا الارهاب، المتقاعدين عموما، الحرس البلدي الطلبة و الخدمات الاجتماعية ،المرأة والحكومة ... هي العناصر في مجموعها التي ارتكز عليها مرشح الرئاسيات بن فليس اليوم الثلاثاء في اول تجمع شعبي في اليوم السابع عشر من الحملة الانتخابية لرئاسيات 12 ديسمبر 2019 بقصر الثقافة والفنون بسكيكدة حيث قال "أتعهد بإنشاء كتابة دولة في وزارة التربية والتعليم تتكفل بالاعتناء بالتربية والتكوين لفئة ذوي الاحتياجات الخاصة، من "خلال إعداد برامج ومناهج بيداغوجية ملائمة لها، وأشار أثناء إشرافه بأن برنامجه الانتخابي يعطي الأهمية الكبرى  لهذه الفئة باعتبارها جزء لا يتجزأ من المجتمع.  
دعت مديريات التربية مديري المؤسسات التعليمية بالتكفل بانشغالات موظفي  عقود  الإدماج المهني  في إطار عقود حاملي الشهادات وعقود ما قبل التشغيل  و ذلك وفق الأطر المعمول لها ، ودعوة  المعنيين الذين لديهم أقدميه 8 سنوات عمل الى تجديد ملفاتهم الإدارية المطلوبة  ، و تسليم نسخة عن هاته الملفات  إلى مصالح مديري التربية قبل تاريخ ال10 ديسبمر الجاري.   
ركز رئيس حزب طلائع الحريات علي بن فليس خلال اشرافه على تجمع شعبي بدار الثقافة بولاية ميلة على ضرورة الذهاب الى الانتخابات الرئاسية حتى يكون للجزائر رئيسا شرعيا دستوريا وشعبيا يرفع عنها الغبن الاقتصادي والاجتماعي الذي تتخبط فيه.
 استنكر أعضاء الجانب الجزائري من اللجنة البرلمانية المشتركة "البرلمان الجزائري- البرلمان الأوروبي " باللائحة الصادرة عن البرلمان الأوروبي، بعد أن سجلوا استغرابهم من التعدي الصارخ لكل الأعراف الدبلوماسية الدولية غير الموضوعية في حق الجزائر وفي حق مسارها الانتخابي وفي حق مطالبتهم البرلمان الجزائري بإعادة صياغة قوانينه، مؤكدين أيضا احتفاظهم بحق الرد في الوقت المناسب.    
في إطار حرصها على تلبية احتياجات زبائنها والاستجابة لتطلعاتهم، كشفت اتصالات الجزائر في إطار حرصها على تلبية احتياجات زبائنها والاستجابة لتطلعاتهم الستار عن التسعيرة الجديدة لخدمة الانترنت الموجهة للزبائن الخواص المشتركين في عرضي  " "ADSL  و Fibre" " بتدفق 4 ميغا و 8 ميغا للاستفادة الكاملة من هذه الخدمة.
 يصادف يوم غد الجمعة، اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني، وسط تحديات غير مسبوقة تواجهها القضية الفلسطينية في ظل الانتهاكات الإسرائيلية الممنهجة والمتعددة الأساليب للقضاء على حل الدولتين الذي ينادي به المجتمع الدولي، وذلك عبر تكثيف مشاريع الاستيطان وهدم بيوت الفلسطينيين واعتقالهم وطردهم من أراضيهم وسط دعم وانحياز أمريكي مفضوح للقوة القائمة بالاحتلال.  

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.