عاجل
جراد: لابد من استرجاع ثقة الشعب المنتفض في 22 فيفريالأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:29
الرئيس تبون يستقبل وفدا من المجلس الإسلامي الأعلىالأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:22
كورونا: تسجيل 278 إصابة جديدة خلال الـ 24 ساعة الأخيرة الأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:15
أثارت تصريحات أطلقها عضوين في مجلس الأمة محسوبين على حزب جبهة التحرير الوطني، استياء اطارات ومناضلين، وقيادات في الحزب، لما حملته من مواقف وصفت في الأوساط الأفلانية بـ"المتنكرة لجميل الحزب، وما تمكنوا منه من امتيازات باسمه، فضلا عن كونها تصريحات تعمل ضد مبادئ الانتماء ومصلحة التنظيم سيما والبلاد على مشارف استحقاقات هامة".
أشرف، الثلاثاء، وزير الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية، كمال بلجود، على تنصيب والي ولاية بني عباس
 أعلنت شركة الخطوط الجوية الجزائرية مساء اليوم الثلاثاء عن تعليق رحلات إجلاء الرعايا الصنيين لمدة 15 يوما.
أعلنت وزارة الدفاع الصحراوية، بأن وحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي، شنّت خلال اليومين الماضيين، هجمات جديدة ضدّ مخابئ ومواقع جنود الاحتلال المغربي على طول جدار “الذل والعار”.
قررت،الثلاثاء، غرفة الاتهام بمجلس قضاء العاصمة تمديد فترة الحبس الاحتياطي في حق ،الطيب لوح، وكونيناف،  الذي تقدمت به هيئة دفاع المتهمين
أيدت، الثلاثاء، غرفة الاتهام بمجلس قضاء العاصمة  أمر إيداع وزيرة البريد السابقة هدى فرعون ووزيرة الحبس المؤقت..
 شرعت اتصالات الجزائر في عملية تحويل إختبارية، ستسمح لما يقرب من 2 مليون مشترك بعرض 2 ميغابايت (Mbps) بمضاعفة سرعة التدفق إلى 4 ميغابايت (Mbps).الاختبارات التي أجريت في الأيام القليلة الماضية، على كامل التراب الوطني، سمحت لاتصالات الجزائر بتسجيل تحسن معتبر عند معظم المشتركين المعنيين.
أشرف، اليوم الاثنين، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، الفريق السعيد شنقريحة، على مراسم افتتاح أشغال الملتقى الوطني بالمدرسة العليا للعتاد بالناحية العسكرية الأولى الملتقى الوطني تحت عنوان: “الحفاظ على الجاهزية التقنو عملياتية للعتاد والتجهيزات في الجيش الوطني الشعبي تقييم وآفاق.

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.