آخر الأخبار
حشد غير مسبوق لأنصار بعجي أمام مقر الأفلان بحيدرةالأحد، 12 أيلول/سبتمبر 2021 11:51
الأفلان: فشل أعضاء اللجنة المركزية المعارضين لبعجيالخميس، 09 أيلول/سبتمبر 2021 10:35
الجزائر تقرر قطع العلاقات مع المغربالثلاثاء، 24 آب/أغسطس 2021 17:32

مخابر"ماق فارم" راعي الطبعة الرابعة لــ سباق "أزرو نطهور"

 قامت مخابر "ماق فارم"  الرائدة في مجال الصحة والراحة النفسية في الجزائر برعاية سباق " أزرو نطهور" الذي أقيم في بلدية إفرحونان في قرية تيروردة بمدينة تيزي وزو.  

مالك. ز
مالك. ز
119
مخابر"ماق فارم" راعي الطبعة الرابعة لــ سباق "أزرو نطهور" صورة: ح.م

وقال بيان الشركة تحوز " أنا نيوز " نسخة منه أن سباق "أزرو نطهور" معتمد من قبل الرابطة الدولية للجري بالإضافة إلى كونه منافسة مؤهلة لـسباق مون بلون وفي نسخته الرابعة جمع هذا الحدث الذي لا يُفوّته هواة وعشاق الجري، 270 عداءً، من بينهم 29 امرأة، بعد أكثر من عام دون منافسة بسبب الأزمة الصحية.

و الجدير بالذكر أن هذا الحدث استرشد بالامتثال الصارم للتدابير الصحية الموصى بها لمكافحة انتشار فيروس كوفيد 19. بالإضافة إلى التدابير التي تم وضعها لحماية البيئة، ومن خلال هذه المبادرة المواطنة، تؤكد مخابر "ماق فارم " التزامها بدعم الأنشطة الرياضية.

للإشارة " ماق فارم " هو مجمع صيدلاني جزائري، تم إنشاؤه في عام 2003 رائد في مجال منتجات الصحة والراحة النفسية في الجزائر، يوظف مجمع ماقفارم ما يقارب 700 شخص في 3 شركات تابعة له، وهو مدفوعة للالتزام بالمواطنة الحقيقية، من خلال المبادرات المتعلقة بالتنمية المستدامة والإدماج المهني للأشخاص ذوي الإعاقة،  وهو ينتج ويوزع العلامات التجارية المشهورة محليًا وعالميًا، وهيPhytopharm ، Solyne ، Mediflex ، Santé Vie ،Seco ،Novalac ،Noreva ، Alliance Pharmaceuticals ، Polinelli ، Phytencia ، Avene ،Klorane...

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.