عاجل
جراد: لابد من استرجاع ثقة الشعب المنتفض في 22 فيفريالأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:29
الرئيس تبون يستقبل وفدا من المجلس الإسلامي الأعلىالأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:22
كورونا: تسجيل 278 إصابة جديدة خلال الـ 24 ساعة الأخيرة الأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:15

مخابر "ماق فارم" تقترح  "دولورول " علاجا لألام الرأس

تقترح مخابر "ماق فارم" االرائدة في مجال الصحة والراحة في الجزائر  لزبائنها كعادتها حلاً يخفف بشكل عملي وفعال آلام الرأس والصداع النصفي بسرعة.  

مالك. ز
مالك. ز
393
مخابر "ماق فارم" تقترح  "دولورول " علاجا لألام الرأس صورة: ح.م

فمع حلول شهر رمضان المبارك يمكن أن يسبب الصيام آلام الرأس والصداع النصفي لكثير من الناس،  لهذا الغرض وجدت مخابر "ماق فارم" الحل الأنسب لمحاربة هذه الآلام من خلال منتوجها الشهير "دولورول " المصنوع من 6 زيوت أساسية 100 ٪ طبيعية،التي تخفف بشكل فعال آلام الرأس والصداع النصفي من الدقيقة الأولى.

وقال بيان "ماق فارم " إطلعت "أنا نيوز" نسخة منه أن "دولورول" منتوج لا يفطر بترخيص من وزارة الشؤون الدينية والأوقاف، لذلك يجوز استعماله في أي وقت من اليوم خلال شهر رمضان، وتؤكد أن دواء "دولورول" اقتصادي ويدوم طويلا بفضل أداة التطبيق   (Roll-On) التي تستعمل بطريقة سهلة جدا على جانبي الرأس بحركات دائرية،مرة أو مرتين في اليوم، كما يسمح حجمه الصغير بوضعه في الحقيبة،في السيارة أوفي درج المكتب واستخدامه في الوقت المراد.

كما انه أنه طوال شهر رمضان، سيتم بث مقاطع فيديو مدتها 15 ثانية على الشاشة،تغطي اللحظات اليومية المرهقة،مع الرسالة الرئيسية التالية "تروحلك الشقيقة في دقيقة".

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.