عاجل
قايد صالح: لدينا معلومات مؤكدة عن تخابر أحزاب ضد الوطن وسنكشف عنها في الوقت المناسبالإثنين، 02 أيلول/سبتمبر 2019 17:55
قايد صالح: الجيش لن يكون طرفا في الحوار حتى انتخاب رئيس جديد للبلادالإثنين، 02 أيلول/سبتمبر 2019 18:17
قايد صالح: مكافحة الفساد ترتكز على معلومات صحيحة ومؤكدةالثلاثاء، 21 أيار 2019 14:26

اتصالات الجزائر: حملة تبرع توفر أكثر من 600 كيس دم

أسفرت عملية التبرع بالدم التي أطلقتها اتصالات الجزائر بالتعاون مع الوكالة الوطنية للدم عن جمع 634 كيس دم خلال يومي 18 و19 جوان 2019.

أسماء دومي
أسماء دومي
89
اتصالات الجزائر.. عين على صحة المواطن اتصالات الجزائر.. عين على صحة المواطن صورة: أرشيف

وجاء في بيان صحفي لشركة اتصالات الجزائر "ككل سنة، تثير حملة التبرع بالدم اهتماما بالغا لدى عمال اتصالات الجزائر الذين كانوا كثر للاستجابة لنداء القلب والتعبير عن تضامنهم مع المجتمع المدني، حيث سجلت اتصالات الجزائر هذه السنة زيادة في عدد التبرعات بنسبة 35 في المائة مقارنة بالسنة الماضية.

وبهذه المبادرة التضامنية والمدنية، تجسد "اتصالات الجزائر"التفاتة طيبة تعد قيمة متجذرة وراسخة في ثقافة المؤسسة".

لمزيد من المعلومات، تدعو اتصالات الجزائر الجمهور إلى زيارة موقعها الالكتروني: www.algerietelecom.dz، أو التواصل مع مستشاري الويب عبر الصفحة الرسمية لاتصالات الجزائر على فيسبوك: www.facebook.com/algerietelecomgroupe/

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.