عاجل
تشييع جثمان المرحوم قايد صالح وسط حشد وتضامن شعبي تاريحي الأربعاء، 25 كانون1/ديسمبر 2019 16:26
الرئيس تبون يقر حداد وطنيا لمد ثلاث ايام و07 ايام داخل الوحدات العسكرية لوفاة قايد صالحالإثنين، 23 كانون1/ديسمبر 2019 14:36
الرئيس تبون يعين اللواء سعيد شنقريحة رئيسا لأركان الجيش بالنيابة، خلفا للمرحوم قايد صالح.الإثنين، 23 كانون1/ديسمبر 2019 14:22

وزارة الصحة تؤكد توفر الدواء المضاد للاختلاج "لاموتريجين" بجرعاته الثلاث

طمأنت وزارة الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات في بيان لها، الخميس، بأن الدواء المضاد للاختلاج "لاموتريجين" متوفر في الصيدليات بجرعاته الثلاث (5 مغ و 25 مغ و 50 مغ).

امينة.ت / واج
امينة.ت / واج
202
وزارة الصحة تؤكد توفر الدواء المضاد للاختلاج "لاموتريجين" بجرعاته الثلاث صورة: ارشيف

وأكدت الوزارة أن "الخبر الذي أورته وسيلة إعلامية بخصوص عدم توفر هذا الدواء لا يخص إلا المادة المستوردة تحت علامة "+اميكتال+" والذي تم وقف استيراده في إطار إجراءات تشجيع الانتاج الوطني عندما يكفي لتغطية الاحتياجات الوطنية".

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.