عاجل
قايد صالح: لدينا معلومات مؤكدة عن تخابر أحزاب ضد الوطن وسنكشف عنها في الوقت المناسبالإثنين، 02 أيلول/سبتمبر 2019 17:55
قايد صالح: الجيش لن يكون طرفا في الحوار حتى انتخاب رئيس جديد للبلادالإثنين، 02 أيلول/سبتمبر 2019 18:17
قايد صالح: مكافحة الفساد ترتكز على معلومات صحيحة ومؤكدةالثلاثاء، 21 أيار 2019 14:26
تحديث : الإثنين, 04 شباط/فبراير 2019 13:43

مخابر "فراتر رازس" تطرح بدائل علاج الضعف الجنسي

سجل المخبر الصيدلاني "فراتر رازس" في الطبعة الثالثة عشرة للصالون الدولي للصيدلة والصناعة شبه الصيدلانية الذي حمل شعار "الصيدلة في عصر الدواء الجنيس والبيو تكنولوجي" حضورا ومشاركة مميزة، أين عرض للزوار المهنيين والصيدلانيين آخر منتجاته.

مالك. ز
مالك. ز
565
مخابر "فراتر رازس" مخابر "فراتر رازس" صورة: أرشيف

وكشف مخبر "فراتر رازس" عن أدوية جنيسة ومقويات وأدوية تعنى بالصحة العامة للمواطن، وأدوية خاصة بالضعف الجنسي، وأكدت  الدكتورة بن مربي أمينة ممثلة عن المخبر أن دواء "جال فور" الجديد المنتج من طرف المخبر يمكن أن يفيد ايجابيا فئة  خاصة وأنه مصنوع من المادة الهلامية لعسل الملكة "الهلام الملكي" الذي تتعدد فوائده فهو ذو قيمة غذائية عالية ودعم غدائي كبير ومنشط حيوي حيث يقوي القدرة البدنية، الذاكرة، ويساعد علي الإنجاب وكذلك الأزواج الذين يعانون من الضعف الجنسي، الأمر الذي يصنف من المكملات الجد الفعالة والمفيدة  لهذه الفئة، كما أظهرت الدراسات –حسب المتحدثة– أن "الهلام الملكي" خال من الأضرار وليس لديه موانع استعمال إلا حالات نادرة من الحساسية، كما انه ليس لديه تأثيرات جانبية، مشيرة أن مختلف منتوجات المخبر تعنى بالصحة العامة للمواطن.

كما كشفت أمينة بن مربي عن منتوجها الذي يلقي رواجا عند المستهلك وهو "شاربونال+" الخاص بالمرضي الذين يعانون من الكولون ومشكل الغازات مؤكدة أن هذا المكمل الغدائي مفيد جدا وفعال ، حيث يحتوي على زيت الينسون والنعناع والفحم الذي يعتبر منشط حيوي للجسم.

للتذكير تعتبر مخابر "فراتر رازس" التي بدا نشاطها في 1992 من أهم المخابر الناشطة في بلادنا، إذ تزود سوق الأدوية الجزائرية بمئات المنتجات الطبيعية 100 بالمائة والخاصة بالعديد من الأمراض سجلت فعاليتها عند المستهلك، ونالت ثقة فئة واسعة من الأطباء والمرضى الذين لا يترددون لحظة واحدة في اقتناءها.

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.