عاجل
جراد: لابد من استرجاع ثقة الشعب المنتفض في 22 فيفريالأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:29
الرئيس تبون يستقبل وفدا من المجلس الإسلامي الأعلىالأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:22
كورونا: تسجيل 278 إصابة جديدة خلال الـ 24 ساعة الأخيرة الأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:15

أثارت استغراب الركاب.. مشاهد صادمة لترمواي العاصمة

عبر نشطاء "السوشل ميديا"، صباح الخميس، عن إستيائهم واستغرابهم من الصور التي انتشرت "ترمواي الجزائر" حيث عاش مستعملو وسيلة النقل هذه مع أول سير لها بعد رفع الحجر الجزئي المفروض على العاصمة، اكتظاظ كبير للراكبين دون أدنى التزام بإجراءات الوقاية على رأسها التباعد بين  الركاب.  

هناء ريباح
هناء ريباح
94
تباعد الجالسين والتصاق الواقفين.. الوقاية في وسائل النقل تباعد الجالسين والتصاق الواقفين.. الوقاية في وسائل النقل صورة: ح.م

فمن الغرابة والذهول أن المشرفين على رحلات التراموي منعوا الركاب من الجلوس في كل مقاعد المركبة بنية التباعد بالسماح بجلوس شخص في كل مقعدين، ولم يضعوا أدنى حساب لتدفق عدد كبير من المتنقلين، ما سبب اكتظاظا داخل المركبة وقوفا بينما مقاعد فارغة.

الصور التي انتشرت بسرعة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعثت على التساؤل بأي عقل يفكر مسيرو التراموي، حتى وقعوا في هذه السقطة.

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.