عاجل
جراد: لابد من استرجاع ثقة الشعب المنتفض في 22 فيفريالأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:29
الرئيس تبون يستقبل وفدا من المجلس الإسلامي الأعلىالأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:22
كورونا: تسجيل 278 إصابة جديدة خلال الـ 24 ساعة الأخيرة الأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:15
تحديث : الثلاثاء, 11 أيلول/سبتمبر 2018 14:26

مصر تعلن عن وظيفة شاغرة بمواصفات عالمية

أعلنت وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، ممثلة عن الحكومة المصرية، الثلاثاء، في وسائل الإعلام المحلية والدولية، عن الحاجة لتعيين مدير تنفيذي لـ"صندوق مصر السيادي.

وكالات
وكالات
527
مصر تعلن عن وظيفة شاغرة بمواصفات عالمية صورة: أرشيف

وأشارت وزيرة التخطيط المصري، هالة السعيد، إلى أن الحكومة تهدف بذلك الإعلان لجذب أفضل الكوادر المصرية، داخل مصر وخارجها، فيما يخص مجالات سوق المال والاستثمار وإدارة الصناديق، لاختيار وتعيين مدير تنفيذي ذي كفاءة عالية لصندوق مصر السيادي.

وأضافت أن المدير التنفيذي المرتقب اختياره وتعيينه سيصبح بدوره مسؤولًا عن بناء كيان اقتصادي قادر على إدارة وتنمية وتطوير الأصول والشركات التي يعهد للصندوق بالاستثمار فيها، وذلك بهدف تعظيم قيمة تلك الأصول، إلى جانب المساهمة في جذب الاستثمارات والعمل على تحقيق التنمية الاقتصادية الحقيقية.
ويرغب صندوق مصر السيادي في تعيين مدير تنفيذي له يتمتع بخبرة عالمية طويلة في أسواق المال وعمليات بنوك الاستثمار، وإدارة المحافظ والصناديق الاستثمارية في مختلف القطاعات، إلى جانب ضرورة أن يتمتع بخبرة في التعامل مع المؤسسات الدولية والحكومية.

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.