طباعة
تحديث : الإثنين, 27 آب/أغسطس 2018 17:28

سحر الشريعة يبهر المشاركين في المخيم الكشفي العربي

عبر أغلبية أفراد الكشافة الممثلين لعدة دولة عربية عن انبهارهم وإعجابهم بجمال وسحر منطقة الشريعة، التي حلوا بها الاثنين، في إطار مشاركتهم في فعاليات الطبعة الـ 32 للمخيم  الكشفي العربي الذي تحتضنه الجزائرللمرة الثالثة.

واج
واج
781
سحر الشريعة يبهر المشاركين في المخيم الكشفي العربي صورة: ح. م

وفي هذا السياق أكد قائد الوفد الكشفي الأردني الذي يضم نحو 50 كشافا، مصعب زياد أحمد، أنه زار عدة دول عربية وكذا أجنبية إلا أنه لم يرى بها مثل جمال منطقة الشريعة السياحية التي تبعث في نفوس زوارها الراحة الهدوء، مبديا أمله في زيارتها خلال فصل الشتاء للتمتع بالثلوج التي تكسو المنطقة والتي تزيدها روعة وجمالا، حسبما سمعه من سكانها.

وبدوره أشاد قائد الوفد الفلسطيني، أحمد السدا، بالاستقبال الحار الذي حظي به فوجه بولاية البليدة وهو أمر ليس بغريب عن شعب لا طالما تبنى القضية الفلسطينية ودافع وليزال يدافع عنها شعبا وحكومة مبديا هو الآخر تحمسه لزيارة مختلف المناطق السياحية التي تزخر بها هذه المنطقة خاصة وأن أغلبية أعضاء الوفد يزورون الجزائر لأول مرة.

من جهته كشف الجزائري غانم لعوج، قائد الفوج الكشفي العربي الذي يضم 150 كشاف الذي حل اليوم بالبليدة عن تسطير برنامج تربوي ترفيهي يتضمن عدة نشاطات تجمع ما بين المتعة والترفيه وتعلم مهارات جديدة والتي تعد أبرز أهداف الكشافة.

في نفس السياق :