عاجل
جراد: لابد من استرجاع ثقة الشعب المنتفض في 22 فيفريالأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:29
الرئيس تبون يستقبل وفدا من المجلس الإسلامي الأعلىالأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:22
كورونا: تسجيل 278 إصابة جديدة خلال الـ 24 ساعة الأخيرة الأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:15
تحديث : الأحد, 26 آب/أغسطس 2018 18:20

"بوماركومباني"تشارك في المعرض العالمي ''ايفا'' ببرلين

تشارك شركة "بوماركومباني" تحت العلامة التجارية ''ستريم سيستـــم''، للمرة الثامنة على التوالي في المعرض الدولي للأجهزة الإلكترونية "ايـفا" في برلين من 31 أوت إلى 5 سبتمبر 2018.  

مالك ز
مالك ز
450
"بوماركومباني"تشارك في المعرض العالمي ''ايفا'' ببرلين صورة: ح. م

 تسعي شركة "بوماركومباني" للمشاركة في المعرض الدولي "ايفا" برلين 2018، حسب ما أكدته في بيان لها تحوز "أنا نيوز" نسخة منه بغرض تعزيز سياسة توسيع نطاق نشاطها دوليا من خلال عمليات تصدير دائمة ومستمرة إلى الخارج بتوقيع شراكات وجلب فرص تصدير جديدة مثل السوق الألمانية، بعد أن تمكنت من غزو السوق الإيطالية بنجاح في العام الماضي والسوق الإسبانية والبرتغالية سابقا.

وللكشف عن تشكيلتها الغنية والمتنوعة من المنتجات الإلكترونية والخدمات ذات الجودة العالية وفقا للمعايير الدولية الأكثر صرامة خصصت "بوماركومباني" جناحين لهذه المناسبة جناح مخصص حصريًا لـ ايفا "كلوبال ماركات" المعروفة بكونها أكبر منصة B2B في أوروبا، من 2 إلى 5 سبتمبر في المحطة 1/جناح 116، أما الجناح الثاني فتم تخصيصه للجمهور العام ايفا "مس برلين" من 31 أوت إلى 5 سبتمبر  في القاعة 25/جناح 241.

وستعرض "بوماركومباني" ولأول مرة منتجات جديدة بالنسبة لتشكيلة الهواتف الذكية "ستريــــم سيستــــم''.

ويؤكد بيان الشركة أن مشاركة "بوماركومباني" تحت العلامة التجارية ''ستريــــم سيستــــم'' في هذا المعرض العالمي هو جزء من إستراتيجيتها الموجهة بشكل أساسي نحو التطور التكنولوجي والتصدير من أجل أن تصبح .رائدة في مجال الصناعة الالكترونية على مستوى العالم

 

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.