عاجل
جراد: لابد من استرجاع ثقة الشعب المنتفض في 22 فيفريالأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:29
الرئيس تبون يستقبل وفدا من المجلس الإسلامي الأعلىالأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:22
كورونا: تسجيل 278 إصابة جديدة خلال الـ 24 ساعة الأخيرة الأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:15
تحديث : الأربعاء, 16 أيلول/سبتمبر 2020 12:15

"gooimmo" المرشد الإلكتروني الجديد في سوق العقار

تعززت سوق العقار بأداة تباذل رقمية عبارة عن موقع الإلكتروني بعنوان "gooimmo" اطلقها اصحابها لتكون فضاء جديدا للإعلانات الخاصة بالبيع والإيجار والشراء للعقارات في الجزائر.

نادية طالب
نادية طالب
120
"gooimmo"  المرشد الإلكتروني الجديد في سوق العقار صورة: أرشيف

ويعتبر "GOOIMMO" لمؤسسه، آدم العربي، تجربة مستنسخة عن المواقع المطلقة بعدد من دول العالم على غرار الولايات المتحدة الأمريكية وحتى الإمارات العربية المتحدة، ودول رائدة في مجال التعاملات العقارية.

وقال صاحب الموقع آدم العربي عن مشروعه الذي أطلقه قبل أيام "أن الموقع الذي يديره يقترح أحسن الأسعار في السوق ويمكن المهنيين وحتى الخواص على غرار المتزوجين الجدد من الظفر بالعقار أو الشقة التي يرغبون بها في أسرع وقت ممكن والإطلاع على كافة التفاصيل بمجرد الولوج إلى الموقع، حيث يتم هناك تقديم عروض مختلفة ومتباينة تلبي طلبات كافة الفئات باختلاف رغباتها".

ويؤكد آدم العربي أن الموقع عملي منذ 10 أيام، حيث لا يترتب على الراغب في نشر الإعلانات أو الإشهار إلا تسجيل المعلومات وتسديد الرسوم ليتمتع بالعرض الذي يرغب به.

ووفقا لصاحب المشروع، فإن فكرة هذا الموقع مستنسخة من المواقع العقارية المتواجدة في عدة بلدان في الخارج حيث أقام المعني بعدة دول على غرار الولايات المتحدة الأمريكية ودبي بالإمارات العربية المتحدة واطلع على كيفية تسيير عمليات بيع وشراء العقار إلكترونيا بهذه الدول.

ويأتي هذا المولود الجديد تزامنا مع الإجراءات المتخذة من طرف رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون المشجعة للمؤسسات الناشئة وال"ستارتاب"، حيث يعد هذا الموقع الجديد www.klm-housing.com أحد المؤسسات الناشئة في الجزائر، والتي تستحق التشجيع.

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.