عاجل
جراد: لابد من استرجاع ثقة الشعب المنتفض في 22 فيفريالأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:29
الرئيس تبون يستقبل وفدا من المجلس الإسلامي الأعلىالأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:22
كورونا: تسجيل 278 إصابة جديدة خلال الـ 24 ساعة الأخيرة الأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:15

"تراست" يطلق أول بطاقة بنكية افتراضية في الجزائر

 أعلن بنك " تراست"  الجزائر عن إطلاق أول بطاقة بنكية افتراضية، والتي تعتبر أول وسيلة دفع رقمية في الجزائر.  

فريال قرين
فريال قرين
65
"تراست" يطلق أول بطاقة بنكية افتراضية في الجزائر صورة: ح.م

وحسب ما جاء في بيان لبنك "تراست"  "فإن البطاقة هي حل مثالي للقيام بمشتريات مؤمنة عبر "الانترنت" في عصر الرقمنة، كما أنها بطاقة دولية  اسمية الكترونية، تحمل رقما سريا وتاريخ صلاحية محددين وصالحين لمعاملة واحدة .

وتم تحديد فترة الصلاحية القصوى للبطاقة بشهرين، بداية من تاريخ إصدارها، وحدد سقف شحنها بـ 500 يورو-وفق ماذكرته المؤسسة البنكية ذاتها-.

كما تسمح هذه البطاقة  لكل حريف صاحب حساب بنكي بالأورو سواء كان حاملا لبطاقة مسبقة الدفع "ماستر كارد" أو غير حامل ، الحصول على بطاقتين افتراضيتين " ايزي كاد" وذلك من خلال خدمة +tb@Net  المتوفرة على موقع البنك الإلكتروني"

http://www.trustbank.dz"

كما يسعى بنك " تراست"  من خلال هذه البطاقة إلى تعزيز سلامة المعاملات عبر "الانترنت" وفقا لأكثر المعايير صرامة، وهو توجه يعكس الثقة التي يطورها البنك مع حرفائه الجزائريين والأجانب المقيمين في البلاد.

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.