عاجل
سكن: تسليم قرابة 8 آلاف سكن عدل بمناسبة 5 جويلية بالعاصمةالسبت، 04 تموز/يوليو 2020 19:33
تبون يجري لقاءا صحفيا مع قناة فرانس 24 الفرنسيةالسبت، 04 تموز/يوليو 2020 18:04
كورونا: تسجيل 430 إصابة جديدة و9 وفياتالسبت، 04 تموز/يوليو 2020 16:57

"نونورس" تطمئن زبائنها: منتجاتنا متوفرة أيام العيد رغم ظروف الحجر الصحي

طمأنت شركة إنتاج العسيلة والسكاكر ومواد صناعة الحلويات"نونورس "، بالعمل على تزويد السوق الوطنية بمنتجاتها عبر كافة ولايات الوطن، وقالت أنه بالرغم من ظروف الحجر الصحي لكن منتجاتها تصل إلى السوق ولو بكميات محدودة.

نادية طالب
نادية طالب
43
مدير شركة "نونورس"، عثمان العربي مدير شركة "نونورس"، عثمان العربي صورة: أرشيف

وأكدت"نونورس" في بيان وقعه مديرها، عثمان العري، عدم وقفها التوزيع خلال فترة الحجر الصحي "رغم كافة الصعوبات والعراقيل التي تواجه المصنع المتواجد بمنطقة بني مراد، بسبب ساعات حظر التجول في حدود الثانية زوالا، ما يمنع من مواصلة نقل السلع والمنتجات إلى الولايات الأخرى".

وقال، عثمان العربي، في البيان نفسه أن شركة "نونورس" تبذل قصارى جهدها لتوفر المنتجات الأساسية الخاصة بصناعة الحلويات للمواطنين خلال هذه الأيام حيث يكثر الطلب عليها تزامنا واقتراب عيد الفطر، كما تؤكد وفرة منتجاتها بالكمية التي تستطيع شركة نونورس تحقيقها.

وأضاف عثمان العربي :" نعم المنتجات متوفرة في جميع الولايات ولكن بكميات محدودة بسبب الوضع الصحي الحالي وظروف ولاية البليدة التي تواجه حجر جزئي مبكر" وقال المتحدث :"يتوقف النشاط بالمصنع في حدود الساعة الواحدة لكي يتمكن العمال من التنقل لبيوتهم قبل موعد منع التجول في حدود الساعة الثانية خاصة النساء".

ويضيف مدير شركة "نونورس" أنه يبذل قصارى جهده رفقة كافة طاقم عمال المصنع وإدارة الشركة لضمان المنتجات عبر كافة المناطق والولايات في هذه الظروف الصعبة.

للاشارة تنتج شركة "نونورس" العسيلة وماء الزهر وجوز الهند وسكر مسحوق ومسحوق الذرة، الكاكاو ومسحوق السكر وماء الورد و"سيرو".

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.