عاجل
تشييع جثمان المرحوم قايد صالح وسط حشد وتضامن شعبي تاريحي الأربعاء، 25 كانون1/ديسمبر 2019 16:26
الرئيس تبون يقر حداد وطنيا لمد ثلاث ايام و07 ايام داخل الوحدات العسكرية لوفاة قايد صالحالإثنين، 23 كانون1/ديسمبر 2019 14:36
الرئيس تبون يعين اللواء سعيد شنقريحة رئيسا لأركان الجيش بالنيابة، خلفا للمرحوم قايد صالح.الإثنين، 23 كانون1/ديسمبر 2019 14:22

"كيونت "الشركة الرائدة في البيع المباشر

استطاع السوق الجزائري الذي يمر بمرحلة نمو عددًا كبيرًا من شركات البيع المباشر المحلية والأجنبية، حيث تعد شركة "كيونت"، التي يُشار إليها بشكل خاص، واحدة من الشركات الرائدة في البيع المباشر في آسيا والتي تتمتع بحضور كبير في الجزائر منذ عدة سنوات، أين تقدم مجموعة واسعة من المنتجات في مجال الصحة ونمط الحياة والتعليم من خلال منصة التجارة الإلكترونية.  

مالك.ز
مالك.ز
449
"كيونت "الشركة الرائدة في البيع المباشر صورة: ارشيف

وعلى الرغم من أن البيع المباشر هو صناعة جديدة نسبيًا في الجزائر، إلا أنه في بضع سنوات فقط استطاع توفير فرص العمل الحر لآلاف الأشخاص، بما في ذلك نسبة كبيرة من النساء. إلى جانب توفير فرص دخل إضافية للبائعين المباشرين، حيث تعمل الصناعة أيضًا على توفير فرص عمل مباشرة، كما تقوم غالبية شركات البيع المباشر بالاستعانة بمصادر خارجية لإنتاج وتعبئة وتوزيع منتجاتها، وبالتالي توفير فرص عمل مباشرة عبر سلسلة القيمة مع تمكين تطوير قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة.

ويتيح نموذج الأعمال المحلي لشركة "كيونت" حسب ما ورد في بيان الشركة للناس العاديين ومن جميع مناحي الحياة بدء نشاطاتهم التجارية الخاصة بهم من خلال توفير فرص تنظيمية بأقل تكلفة ممكنة.

من خلال عملهم الدؤوب وتفانيهم، تتاح لموزعي كيونت، المعروفين بالممثلين المستقلين (IRs)، الفرصة ليصبحوا قادرين على الاكتفاء الذاتي من الناحية المالية، وتحسين مستوى معيشة أسرهم ومجتمعاتهم، ومساعدة الآخرين على تحقيق أحلامهم.

وبالنسبة لكيونت، فإن الطريقة الوحيدة لكسب دخل في هذا النوع من العمل هي من خلال بيع المنتجات.

وبمجرد تسجيلك كموزع واستخدامك للمنتجات لنفسك وعرضها على الآخرين لشرائها، يمكنك كسب عمولات على مبيعات المنتجات الفعلية التي تتم من خلال التوصية، أو من فريق المبيعات الخاص بك.

تستخدم كيونت خطة المكافئات التي تحسب العمولات المستحقة لك استنادًا إلى حجم المبيعات التي تم تحقيقها عن طريق إحالاتك عبر بوابة التجارة الإلكترونية.

وقد قامت شركة "كيونت" بتنظيم عدد من المبادرات الخيرية المتنوعة، بما في ذلك تقاسم وجبة الإفطار خلال شهر رمضان الماضي والتي تمت مشاركتها مع الأشخاص المقيمين بدار المسنين في باب الزوار بالإضافة إلى التبرع بأنظمة تنقية المياه المتميزة HomePure Nova لنفس المركز ولصالح المستشفى الجامعي بني مسوس أين حرص الممثلين المستقلين على رسم الابتسامة على جميع وجوه الأطفال في المستشفى من خلال توزيع كتب تلوين المصممة خصيصًا لهذا الحدث.

وتخطط الشركة لتنويع هذا النوع من الأنشطة خلال العام المقبل لتشمل مناطق أخرى من البلاد.

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.