طباعة
تحديث : الأربعاء, 06 تشرين2/نوفمبر 2019 16:00

في ندوة مشتركة مع مجلس الصحفيين.."لاماراز" يكشف عن نوعية خدماته

احتفل فندق "لاماراز" بالقبة بالجزائر العاصمة بسنته الثانية منذ تأسيسه كتحدي من مستثمر جزائري شاب، أصبح اليوم حقيقة عن تجربة سياحية ناجحة بامتياز.

مالك. ز
مالك. ز
449
جانب من فندق "لاماراز" المتخصص في سياحة الأعمال جانب من فندق "لاماراز" المتخصص في سياحة الأعمال صورة: أنا نيوز

بإرادة وتفاني في العمل والحرص على تقديم أفضل الخدمات، فرض فندق "لاماراز - lamaraz" وجوده كمرفق سياحي تتجسد فيه مظاهر النجاح بفضل خدماته الراقية الموجهة في الاساس لزبائنه في عالم الأعمال الجزائريين والأجانب.

فندق "لاماراز" من خلال حرصه الدائم على توفير أفضل الخدمات الفندقية لقاصديه وترويجه للسياحة الجزائرية، ظفر بالجائزة الأولى كأحسن مرفق سياحي وفندقي في الجزائر للمرة الثانية على التوالي.

واحتفل فندق "لاماراز" ذي أربع (4)نجوم المتواجد ببلدية القبة بحصوله على المرتبة الأولى للعام الثاني على التوالي، وتربعه على مرتبة احسن استثمار فندقي منذ دخوله الخدمة سنة 2017.

ويظم الفندق 70 غرفة و5 قاعات محاضرات ومطعمين فاخرين وواجهة رائعة مطلة على قلب الجزائر العاصمة، وعلى البحر، و تمكن بفضل احترافية تسييره، في ظرف وجيز من استقطاب العديد من الزبائن خاصة الأجانب الذين يمثلون نسبة 90 بالمائة من المرتدين لهذه الهيئة الفندقية ذات الطابع الثقافي السياحي والإقتصادي بالدرجة الأولى.

ويعتبر هذا الفندق صورة نموذجية ناجحة وتنافسية عن السياحة الجزائرية باعتبارها عنصر هام من عناصر الاقتصاد الوطني.

وفي ندوة صحفية نشطها المدير العام للفندق، بوبكر زيان، كشف أن مؤسسته الفندقية التي دخلت حيز الخدمة سنة 2017 تحصلت على العديد من الجوائز العالمية من بينها جائزة أحسن فندق لعامين على التوالي وكذا العديد من شهادات التشجيع من هيئات دولية.

وأكد زيان أن ما حققته مؤسسته الفندقية من نجاح يعود بالإيجاب على السياحة الجزائرية من خلال الترويج الدائم لها في المحافل الدولية.

وفي هذا الإطار تحدث رئيس المجلس الوطني للصحفيين، رياض بوخدشة، في الندوة الصحفية المشتركة بين الفندق والمجلس في اطار مشروع تعاون في مجال الإعلام السياحي، أن مجلس الصحفيين يعمل من خلال أهدافه على تجسيد مشاريع التنمية الوطنية من خلال الاتفاقية الموقعة بين وزارة اتصال ووزارة السياحة في إطار برامج التنمية ومن اجل إعطاء نموذج ناجح، مضيفا أنه يعمل تبعا لأهداف المنظمة على تكريس ممارسة إعلامية فعالة مشجعة على الاستثمار، تدفع بالمستثمر نحو الأمام وتسليط الضوء على المشاريع الناجحة.

في نفس السياق :