عاجل
جراد: لابد من استرجاع ثقة الشعب المنتفض في 22 فيفريالأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:29
الرئيس تبون يستقبل وفدا من المجلس الإسلامي الأعلىالأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:22
كورونا: تسجيل 278 إصابة جديدة خلال الـ 24 ساعة الأخيرة الأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:15

إيطاليا تفتح باب التوظيف أمام الجزائريين

أعلنت السلطات الإيطالية، فتح باب التوظيف أمام الراغبين من مواطني 28 دولة من بينها الجزائر، في مجالي الفلاحة والسياحة، وفقا ما أفادت به صحيفة “لا ريبوبليكا” الايطالية.

أحمد. غ
أحمد. غ
1704
إيطاليا تفتح باب التوظيف أمام الجزائريين صورة: أرشيف
 
ووفقا لذات المصدر، فإن هذا الإجراء يدخل في إطار مرسوم التدفقات الأجنبية لعام 2019، حيث ينص هذا المرسوم على تخصيص 30 ألف و850 منصب عمل، منها ما يزيد عن 18 ألف منصب عمل موسمي وهذا مع اقتراب موسم الصيف حيث تشهد إيطاليا توافدا كبير للسياح.
 
وأشارت ذات الصحيفة إلى أن موقع وزارة الداخلية الايطالية، سيكون متاحاً للاستقبال المتقدمين لتسجيل أنفسهم، بداية من التاسعة صباحا من يوم 24 أفريل الجاري، وتستمر العملية على غاية 31 ديسمبر 2019.
 
للإشارة فإنه وجب على المتقدمين الحصول على ترخيص عمل وذلك يتم عن طريق رب العمل الذي كان قد أجرى مع المتقدم مقابلة سابقاً، وهذا مما سيسهل على طالبي العمل الحصول على تأشيرة الدخول. يذكر إلى أن الجزائريين لديهم علاقات متطورة وتعاون كبير، مع أرباب العمل في إيطاليا خاصة في مجالي الفلاحة والسياحة.

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.