عاجل
جراد: لابد من استرجاع ثقة الشعب المنتفض في 22 فيفريالأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:29
الرئيس تبون يستقبل وفدا من المجلس الإسلامي الأعلىالأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:22
كورونا: تسجيل 278 إصابة جديدة خلال الـ 24 ساعة الأخيرة الأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:15

زرواطي ترصد حصيلة قطاع البيئة وتوجهاته المستقبلية

دعت وزيرة البيئة والطاقات المتجددة، فاطمة الزهراء زرواطي، إطارات قطاعها رفع الكفاءة وتنفيذ الرؤية الإستراتيجية لرئيس الجمهورية في قطاع البيئية والطاقات المتجددة.

كتبت: أحلام بوزريبة
كتبت: أحلام بوزريبة
1077
وزيرة البيئة والطاقات المتجددة، فاطمة الزهراء زرواطي وزيرة البيئة والطاقات المتجددة، فاطمة الزهراء زرواطي صورة: أرشيف

وعددت الوزيرة زرواطي، في لقاء دائرتها الوزارية بالمركز الدولي للمؤتمرات بالجزائر العاصمة، انجازات القطاع التي تمثلت في تنظيم 3 جلسات جهوية شارك فيها 1150فرد من مختلف الفاعلين ومن اجل تثمين هذه الانجازات سيتم عرضها على شكل توصيات ترفع الى الجلسات الوطنية التي سيتم عرضها يومي 26 و27 فيفري 2019 بفندق الاوراسي.

كما قامت وزارة البيئة بوضع خطة لتنظيم "الاقتصاد الأخضر"، من اجل التحقيق الفعلي للتنمية المستدامة للخروج من الفقر وتحسين معيشة المواطن.

وتحدثت مسؤولة القطاع عن النجاح الذي حققته القافلة الخضراء التي جابت ربوع الوطن بالتعاون مع السلطات المحلية و بمشاركة وجوه وطنية وإعلامية فنانين ورياضيين. 

وأشارت إلى إطلاق الموجة الزرقاء بداية من الشهر القادم والتي تهدف الى صيانة الشواطىء واسترجاع بريقها.

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.