آخر الأخبار
حشد غير مسبوق لأنصار بعجي أمام مقر الأفلان بحيدرةالأحد، 12 أيلول/سبتمبر 2021 11:51
الأفلان: فشل أعضاء اللجنة المركزية المعارضين لبعجيالخميس، 09 أيلول/سبتمبر 2021 10:35
الجزائر تقرر قطع العلاقات مع المغربالثلاثاء، 24 آب/أغسطس 2021 17:32
تحديث : الأربعاء, 23 كانون2/يناير 2019 17:29

"اريس" يدشن مركبه الإلكتروني بولاية سطيف

دشن أمس "اريس" مركبه الالكتروني، بولاية سطيف، المختص في إنتاج الأجهزة الكهرومنزلية والإلكترونية وخدمات الملتيميديا بحضور وزير الصناعة والمناجم يوسف يوسفي الذي تلقي شروحات كاملة حول كيفية العمل مبديا انبهاره بما وصل إليه مجمع "اريس" من تحكم في التكنولوجيا.

مالك. ز
مالك. ز
3294
"اريس" يدشن مركبه الإلكتروني بولاية سطيف صورة: أرشيف

ووجه الوزير يوسف يوسفي رسالة قوية للمتعاملين الاقتصاديين للاقتداء بما قام به "اريس" منوها إلى أن الرهان حاليا يكمن في التصدير لما له من فائدة للنهوض بالاقتصاد الوطني وهذا من خلال التكتل فيما بينهم من أجل النهوض بالقطاع، كما شدد على ضرورة الاهتمام بنوعية المنتوجات التي من شأنها أن ترقى إلى مستوى التصدير.

وقال نائب الرئيس المدير العام لمجمع "اريس" جمال قيدوم أن "اريس" تواصل تأكيد مكانتها كقائد بلا منازع في القطاع خاصة في مجال صناعة أجهزة التلفزيون، حيث برزت العلامة التجارية "اريس" بقدر ما كانت رائدة تكنولوجية، وكانت دائما في طليعة تقديم المنتجات المبتكرة إلى السوق الجزائرية، كما كانت "اريس " منذ البداية العلامة التجارية الأولى لتقديم أول جهاز تلفاز متكاملة مع عرض واستمر انضمامها في إنتاج "أولاد" الأولى في أفريقيا والتلفزيون "أوندرويد " وهو التركيز التكنولوجيا مع العديد من المزايا.

وأضاف قائلا أن العلامة التجارية الآن تتوسع وتعزز مكانتها الرائدة في قطاع التلفزيون مع إطلاق المجمع مركبه الإلكتروني الذي سيكون التزاما جديدا له من الإنتاج الوطني ولكن أيضا لفتح في الخارج وتلبية حاجة السوق الدولية من خلال تصدير منتجاته إلى خارج الوطن والذي تم تجهيزه بأحدث المعدات والتكنولوجيا المتزايدة، وتلبية المعايير الدولية المعمول بها عالميا، حيث بنيت على مساحة 10000 متر مربع، وتوظف ما يقرب من 550 شخصا، ويشمل هذا المجمع خطوط إنتاج مخصصة لتصنيع أجهزة التلفزيون والخطوط الأخرى لتصنيع الهواتف النقالة وكشف أن الطاقة الإنتاجية لهذا المركب تصل إلى 1.2 مليون سنويًا لأجهزة التلفزيون وما يقرب من 2.5 مليون سنويًا بالنسبة للهواتف الذكية.

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.