عاجل
جراد: لابد من استرجاع ثقة الشعب المنتفض في 22 فيفريالأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:29
الرئيس تبون يستقبل وفدا من المجلس الإسلامي الأعلىالأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:22
كورونا: تسجيل 278 إصابة جديدة خلال الـ 24 ساعة الأخيرة الأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:15

شاهد.. جمال سليمان يرد على إمكانية ترشحه لرئاسة سوريا

نفى جمال سليمان، في حوار متلفز تفكيره في الترشح لرئاسة سوريا، مؤكدا أنه يطمح إلى تأسيس شركة إنتاج فنية بتمويل كبير وتنتج له أعمالاً فنية خاصة في مختلف المجالات.

أحمد. غ
أحمد. غ
305
الفنان السوري جمال سليمان الفنان السوري جمال سليمان صورة: أرشيف

وشددّ على أن رئاسة سوريا ليست حكرًا على عائلة معينة، وهذا الأمر الذي يجب التخلص منه، وأن الترشح للرئاسة حق لكل سوري وسورية.

وأضاف سليمان، أنه إذا ما اقتضى الواجب الوطني سيفكر في الترشح للرئاسة، رغم أنه يتمنى أن يكون هناك من هو أفضل منه، ما يجعله يقف خلفه ويدعمه.

وأعرب عن انزعاجه بما يتردد في سوريا تحت شعار أنه لا بديل عن بشار الأسد، منوهًا إلى أن هذه أكبر إهانة بأن يقال لا بديل لشخص معين، لأن هذا يشير إلى أن سوريا بلد غير قادر على إنتاج رؤساء، وهذا غير صحيح لأن الشعب السوري عظيم ومتعلم وناجح، ومتيقن من وجود 50 رجلاً وامرأة على الأقل يستحقون أن يكونوا بدلاء للرئيس السوري الحالي.

شاهد الفيديو عبر الرابط: https://youtu.be/zq_qQI8AIIo

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.