عاجل
قايد صالح: مكافحة الفساد ترتكز على معلومات صحيحة ومؤكدةالثلاثاء، 21 أيار 2019 14:26
قايد صالح: على الشعب منع أصحاب المخططات الخبيثة من التسلل داخل صفوفهالثلاثاء، 21 أيار 2019 14:28
قايد صالح: عملية مكافحة الفساد ترتكز على نهج متين وصلبالثلاثاء، 21 أيار 2019 14:25
مثل عضو مجلس الأمة السابق سعيد بركات، اليوم الاثنين، أمام المستشار المحقق لدى المحكمة العليا، بصفته وزير التضامن والأسرة الأسبق، بتهمة إساءة استغلال الوظيفة لإبرام صفقة مخالفة للتشريع والتزوير في محررات عمومية وتبديد أموال عمومية.  
مثل عضو مجلس الأمة السابق جمال ولد عباس، اليوم الأحد أمام مستشار التحقيق لدى المحكمة العليا، بتهم تتعلق أساسا بتبديد أموال عمومية، إبرام صفقة مخالفة للتشريع والتنظيم المعمول به والتزوير في محررات عمومية، حين كان وزيرا للتضامن الوطني والأسرة .
أعلن وزير الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات، محمد ميراوي عن فتح تحقيق حول ظاهرة ارتفاع العمليات القيصرية بالعيادة الخاصة، معتبرا هده الظاهرة "بالأمر غير مقبول".
وافق مكتب المجلس الشعبية الوطني (الغرفة الأولى للبرلمان) على تشكيل لجنة تحقيق برلمانية في أسباب انتشار داء الكوليرا.
باشرت لجنة التحقيق التي نصبت على مستوى وزارة الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية مهامها بصفة رسمية اليوم ، للنظر في أسباب الانزلاقات الخطيرة التي عرفها ملعبا الشهيد حملاوي بقسنطينة والشهيد أحمد زبانة بوهران.
حلت الأحد، لجنة وزارية تابعة لوزارة الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات بسكيكدة للتحقيق في "التجاوزات والاتهامات" التي وجهها مدير القطاع بالولاية ضد 12 جراحا داخليا برفضهم تطبيق قرار الوزارة الوصية القاضي بإجراء عمليات قيصرية للنساء الحوامل, حسب مصادر من مديرية الصحة. 
باشرت، نهاية الأسبوع، لجنة رفيعة المستوى من المديرية العامة لسونلغاز تحقيقات واسعة في مديرية سطيف، حيث أوكلت لها مهمة التدقيق في منح مقاولين اثنين أكثر من 70 في المائة من مشاريع تركيب وتوصيل شبكات الكهرباء، زيادة على تأكيدات بتورط عمال دائمين لدى شركة سونلغاز في ابتزاز مقاولين آخرين وتهديدهم بعدم منح الموافقة الإدارية لتركيب المحولات في حال عدم إشراكهم في عمليات التركيب والتوصيل.
عثر الاثنين بقرية ايت اوداود ببلدية لفلاي (50كلم عن ولاية بجاية) على طفلة مذبوحة تبلغ من العمر 9سنوات.

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.